نصيحة للتخلص من الكرش

بروز البطن التخلص من الكرش قد تكون رغبة الكثيرين من الناس ، والبعض الاخر قد لا يكون لديه وزن زائد أو أن الزيادة في الوزن ليست كبيره جدا، ولكن تجد أنه يعاني من بروز البطن وانتفاخ الكرش.
المشكلة لها أسباب مختلفة نستعرض منها ما يلي:

1. التدخين أو الشيشة: ان المدخنين وخصوصا من يستخدمون الشيشة أو المعسل يعانون من بروز البطن وخاصة المنطقة العلوية وذلك نتيجة التدخين.
2. شرب الماء البارد أو المشروبات الغازية أثناء تناول الطعام: إن شرب الماء أثناء تناول الطعام يؤدي إلى بروز البطن وخصوصا أعلى البطن.
3. السبب قد يكون لوجود غازات في البطن: للاطلاع على المزيد بخصوص هذا الموضوع والتخلص او تخفيف غازات البطن يمكنك مراجعة الموضوع بالنقر هنا
طريقة التخلص من الكرش :
بالنسبة للسبب الأول يمكنك التخلص من هذه العادة بالاقلاع عن التدخين نهائيا ، وذلك ليس لهذا السبب فقط ، وإنما بسبب المشاكل الصحية الكثيرة جدا والتي تحدث عنها الكثير من الأطباء والاستشاريين الاجتماعيين ، وللإقلاع عن التدخين تفضل بزيارة هذا الموقع http://www.quit4arab.com فقد تجد هناك الكثير من الاختصاصيين والذين لا يدخرون جهدا في مساعدة المدخنين للاقلاع عن التدخين.
كما ننصحكم بالرياضة المستمرة، خاصة رياضة المشي، حيث أنها تساعدك كثيرا في شد العضلات حول الخصر وتساعد أيضا في حركة الأمعاء جيدا للتخلص من غازات البطن وتقوم رياضة المشي أيضا بحرق بعض الدهون المتراكمة في البطن.
أما السبب الثاني فنصيحتي هي بالابتعاد نهائيا عن شرب الماء البارد أثناء الطعام، يمكنك شرب الماء فقط قبل الوجبة بنصف ساعة أة بعدها بساعة ونصف، وبالتالي ستتمكن من التخلص من بروز البطن وانتفاخ الكرش المزعج اذا ما التزمت بذلك وستسرك النتائج ان شاء الله خلال اسبوعين من بدأ  العمل بهذه النصيحة وستعود ان شاء الله لتشكرني على هذه النصيحة في مدونتي " لتكون صحتك أفضل ".

هناك 6 تعليقات:

  1. انا والله اول مره اعرف بموظوع شرب الماء مع الاكل
    راح اجرب مثل ماقلت وان شاء الله اشوف التغيير على يدك
    ومشكوووووووور

    ردحذف
  2. @ولد بيشه الغامدي
    منور حياك الله يالغالي
    ان شاء الله تلاقي نتائج مرضية.
    ولابد ترجع وتقول لنا تجربتك.

    ردحذف
  3. @غير معرف
    أهلا وسهلا بك .. اسعدني زيارتك للصفحة

    ردحذف
  4. Silver-Tetanium-Arsenic - Titanium Art - Tipster
    ‎Titanium · ‎Titanium titanium pans · titanium coating ‎Titanium titanium rod in leg · properties of titanium ‎Titanium-Arsenic · ‎Titanium · titanium hair dye ‎Titanium

    ردحذف